معرض

شباب كورد : تعرض إحدى حافلات شركة دجلة لهجوم مسلح في محافظة حلب


شباب كورد / قامشلو- أفاد وليد محمد علي مالك عدة حافلات نقل الركاب تعمل ضمن شركة دجلة لنقل الركاب, إن أحدى حافلاته التي كانت تنقل ركابا من قامشلو إلى لبنان قد تعرضت في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل إلى هجوما مسلح من قبل جهات مجهولة وأصيب على إثرها سائق الحافلة بجروح في رأسه.

وتابع وليد الذي أدلى بتفاصيل الحادثة لوكالة فرات: “انطلقت الحافلة التي كانت تقل ستة وثلاثين راكبا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء من كراج قامشلو متوجهة إلى لبنان, وفي تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل اتصل سائق الحافلة معي وأعلمني بوقوع الهجوم بعد جسر السلمية في محافظة حلب”.

وحول الأضرار التي أحدثه الهجوم أفاد وليد بان سائق الحافلة “حسين حسن” جرح في رأسه وجبهته جراء سقوط زجاج النوافذ عليه وحالته الآن مستقرة وهو يعالج في دمشق الآن, ولم يصب أيا من الركاب بجروح, إنما اقتصرت الخسائر بالمادية وزجاج النوافذ والتي قدرها وليد بمائتين وخمسين ألف ليرة سورية.

وأشار وليد إلى أن الركاب الذين كانوا يقلون حافلتهم تم نقلهم إلى حافلتي شركة هولير وإيزلا اللتين كانتا تسيران خلف حافلته وكانت لديهم مقاعد شاغرة, ونقلت الحافلة المتضررة إلى العاصمة دمشق بهدف تصليحها هناك.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s