معرض

نرفض مطلقاً أن يمثل ثورتنا تنظيمات حزبية وشخصيات كلاسيكية تحاول التسلق على ظهر الثورة


بلاغ عاجل إلى الرأي العام الدولي والمعارضة السورية والحراك الكوردي السوري والكوردستاني ..

تجمع شباب الكورد

تجمع شباب الكورد

يدور في هذه الأيام الحديث حول تشكيل هيئة سورية معارضة جديدة ينبثق عنها حكومة انتقالية ولجان متنوعة تقود المناطق المحررة الآن .. والبلد بعد تحريره من النظام الاستبدادي ، وسيكون قوامه من جميع الأطراف السياسية السورية ومنها الكوردية أيضا ؟

وهي بطبيعة الحال خطوة صحيحة نحو الأفضل من الحالة الجارية في المعارضة حيث التشتت والانقسام والمشاكل التي تمتد بجذورها من الخارج إلى الداخل ومن الداخل إلى الخارج .. ولم نستثني منها الحراك العسكري الثوري السوري المعارض أيضاً ؟، ولعل طرح مثل هكذا مشروع لتوحيد الصف المعارضة المتنوعة السلمية والعسكرية لهو مطلب شعبي وضرورة مرحلية يجب الإسراع في تحقيقه بأسرع وقت ممكن . إلا أن الغير مقبول والمرفوض هو استيلاء السلة الكلاسيكية الكوردية الحزبية على مفاصل هكذا مشروع من الطرف الكوردي والتمثيل الكوردي ، حيث إن الأحزاب الكوردية وبعض قياداتها التي كانت تعادي الثورة في بداية انطلاقتها بالإضافة إلى أن برامج تلك الأحزاب لم تكن بمستوى المطلوب حتى هذه اللحظة مما يؤكد لنا تسلقهم على ظهر الثوار الكورد والثورة بعد تشرذمهم للحراك الشبابي وإفشالهم لكل مشروع يوحد الحراك الثوري الكوردي قديماً وجديداً ، هذه الأحزاب الكلاسيكية يستفيدون من أي تحرك إقليمي ودولي لتوحيد المعارضة السورية حيث تلقى تلك الأحزاب الدعم من الاتجاهات الكوردستانية والتي في دورها تقدمها للمجتمع الدولي على إنهم ممثلين عن الشعب الكوردي في سوريا بينما الحقيقة هي أن من فجر الثورة وقادها ويقودها حتى اللحظة في المدن والأرياف الكوردية هم الشباب رغم كل المحاولات الحزبية والكلاسيكيين في إفشال الحراك الثوري ، واليوم بعد أن ضعفت التنسيقيات ولم تستطع تأسيس مجلس شبابي مطلوب بسبب إفشاله حتى اللحظة على يد التنظيمات الكلاسيكية ؟؟ طرحت هذه التنظيمات الكلاسيكية نفسها إلى المجتمع الدولي والمعارضة على إنها ممثلة عن الشارع الكوردي وهذا غير صحيح بتاتاً ؟ لأنها كانت ولا زالت لا تمثل إلا 5% من الحراك الكوردي العام ؟، ولأن الشباب ومجاميعهم لا يملكون القدرة الاقتصادية الكافية على التنقل والتواصل مع المعارضة الخارجية والمجتمع الدولي ولأن الأطراف الكوردستانية لا تقدم الحراك الشبابي الحقيقي العامل على الأرض للمجتمع الدولي ولأن المعارضة العربية أيضاً في دورها تحاول إفشال الثورة الكوردية وتدرك تماماً إن التنظيمات الكوردية سهلة المنال فإن الفرصة أصبحت سانحة لهذه التنظيمات الكلاسيكية الفاقدة للشرعية في الشارع الكوردي لاتخاذ دور الثورة والاستيلاء على تعب الشباب الذين فجروا الثورة وقادوها في الشارع الكوردي ودفعوا أثماناً باهظة في الشارع الكوردي والسوري من الملاحقات والاعتقالات ودفع العشرات من الشهداء والمختفيين والمهجرين والفاريين .
إننا نؤكد للمجتمع الدولي إصراراً على رفض أن يكون أي تنظيم حزبي وشخصية كلاسيكية ممثلاً للحراك الشبابي الكوردي الثوري وكما نرفض أن يمثل شعبنا وثورتنا أي كلاسيكي في أية حكومة انتقالية وسنظل نرفض ذلك من خلال حراكنا العام في الشارع على إننا نقبل مشاركتهم وليس قيادتهم ؟، ولا نقبل بأي شكل من الأشكال أن يكونوا ممثلين عن ثورتنا ..
وبذلك أصبح موقفنا واضحاً للمجتمع الدولي والمعارضة السورية والثوار والتنسيقيات والحراك الكوردي الثوري( أي حكومة على شاكلة الكلاسيكيين لن نلتزم بها ؟، وسنرفضه بكافة السبل السلمية الممكنة ؟. وإلا فإننا سنعلن الربيع الكوردي لإسقاط الإٍسبداد الحزبي الكلاسيكي ولتكن سنتين في مواجهة النظام الاستبدادي وأخرى في مواجهة الاستبداد الحزبي الكلاسيكي .

تحية لروح القائد الشهيد سعيد وانلي والشهيد رعد بشو وكافة شهداء الثورة السورية ..
الحرية لكافة معتقلي الثورة السورية ..
عاشت سوريا لكل السوريين ويسقط النظام الاستبدادي ..

للتواصل : الإيميل – الهاتف – فيسبوك
الإيميل :
tecemooh2011@gmail.com
bizav2012@gmail.com
الهاتف :
0090,5433640195 مكتب التواصل والتنسيق
00963,957568640مكتب الإعلام
00963,937396632مكتب التنظيم
الفيسبوك :
http://www.facebook.com/tecemoohshbabkurd
https://www.facebook.com/sehidwanli
قناتنا على اليوتيوب :

تجمع شباب الكورد – سوريا ..
كافة اللجان الحماية .. في الحسكة وقامشلو وكوباني وحلب ..
تنسيقية القائد الشهيد سعيد وانلي ( قائد كتيبة شهداء ركن الدين ) ..
قامشلو 3-11-2012

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s