معرض

بيان تنديد حول المجزرة البشعة التي حصلت في حي الأشرفية بحلب وعفرين


منذ بداية الثورة في سوريا حاول النظام خلق الفتنة والصراعات بين أبناء الوطن الواحد وتحويلها إلى آتون المعركة الطائفية لا نهاية لها وتفكيك التلاحم بين أبناء شعبنا السوري عامة بالإضافة حاول النظام أن يحيد المكون الكوردي من الثورة بكافة الوسائل لكن الكورد أوعى من كل مخططات هذا النظام القاتل .. فهم شاركوا منذ البداية في الثورة ودفعوا الثمن من أجل حرية هذا الشعب .. واعتبروا نفسهم بأنهم جزء من الثورة السورية وبالرغم من ذلك حاول بعض العنصريين من المعارضة السورية أن يرفضوا المكون الكوردي لأنهم يسلكون نفس طريقة النظام الأسدي لكن في النتيجة فشلوا في أفكارهم العفلقية ..

حركة الشعب الكوردي – سوريا ( T.G.K )

حركة الشعب الكوردي – سوريا ( T.G.K )

ففي الأمس القريب قام النظام وأجهزته الأمنية بمؤامرة بدفع بعض العنصريين لزعزعة الاستقرار في مناطقنا الكوردية وقاموا بمجازر بشعة في حي الأشرفية بحلب وفي عفرين وريفها في قسطل جندو والتي راح ضحيتها عشرات من ابناء شعبنا ..

فإننا في حركة الشعب الكوردي ندين ونستنكر بشدة هذه الأعمال الدنيئة .. ونحمل المسؤولية الكاملة على الجهة الفاعلة سواء تحت غطاء اسم ” الجيش الحر ” أو غيرها من المسميات لأن بهذه الأفعال قد يطال عمر النظام والخاسر الوحيد هو أبناء شعبنا السوري ..

ونؤكد بأن هذه الأفعال الشنيعة وارتكاب المجازر بحق المواطنين العزل من أبناء شعبنا الكوردي جريمة بحق الإنسانية لا يمكن السكوت عليها .. وفي نفس الوقت نرفض تدخل أي جهة ما إلى مناطقنا الكوردية لأن الكورد قادرين على أن يحموا مناطقهم وإدارة شؤونها

عاشت الثورة السورية حرة أبية

المجد والخلود لشهداء الكورد وشهداء ثورة الحرية

المكتب الإعلامي لحركة الشعب الكوردي  سوريا ( T.G.K )

30 / 10 / 2012

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s