معرض

انسحاب الناشط محمد شريف محمد بشير من المجلس الوطني الكوردي ..


وفيما يلي نص الإنسحاب ..

(( بعد تفكير عميق دام شهور قررت اليوم وانا محتار لا استطيع وصف حالتي هل فرح ام حزين من مما توصلت اليه وهو (قرار الانسحاب من المجلس الكردي )
ربما من الوهلة بعض من قارئي هذا القرار يتهمونني بما تؤول اليهم انفسهم كما هي العادة في مثل هذه الحالات ولابد من ان اعرف عن نفسي في باديئ الامر
انا محمد شريف محمد قررت ان انسحب من المجلس الكردي ولاسباب عدة اولا فشل المجلس في تحقيق مطالب الكرد في ظل ال

ظروف الحالية سيطرة مجلس غرب كردستان على المجلس من كل النواحي زيارة الوفد للكردي للمحافظ للمطالبة بساعة لتعليم اللغة الكردية زيارة الوفد للاخضر الابراهيمي دوم علم نائبي رئيس المجلس
وقررت الانسحاب وفي قلبي حسرة والم واتمنى للاخوة ان بكونوا على قدر المسؤولية وان يعملوا بجد واخلاص من اجل حماية شعبهم فلا اخفيكم
فمصيرنا على كف عفريت
ولكن من انا
انا انضممت الى الى حزب كردي وانا عمري 20 سنة وتركت صفوف الحزب لاني دخلت في صفوف الحزب من اجل الكردايتي ولكن وجدت الحزبايتي فقط
اسست كروب ثقافي في مدينتي كركي لكي
كنت من مؤوسسي موقع كردي قبل ست سنوات
عملت مع منظمة حقوقية ل دح
اعتقلت في عام 2007
والان ادير موقع الكتروني ولم ولن انتظر الشكر من احد لاني اقدم خدمة لشعبي ومن واجبي ان اقدم كل ماعندي وفي سبيل الكردايتي فقط
واخيرا اتمنى لهم التوفيق والنجاح ))
One comment on “انسحاب الناشط محمد شريف محمد بشير من المجلس الوطني الكوردي ..

اترك رد

